Connect with us

أخبار مصرية

ألبوم | كواليس اليوم الأول للدراويش تحت قيادة ميودراج يسيتش

قاد الصربى “ميودراج يسيتش” المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أول تدريباته مع الفريق على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية ، ضمن برنامج الاعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

وكان المدرب الصربى قد تابع مران الأمس من خارج الخطوط رفقة معاونه.

 

المران بدأ بإجتماع مطول للمدير الفنى فى حضور أعضاء الجهاز المعاون مع لاعبى الفريق للعمل على تحفيزهم وشرح برنامج التدريبات فى الفترة المقبلة.

 

ركز المدير الفنى خلال المران على ثلاث جمل فنية أولها كيفية تنفيذ الضغط على حامل الكرة ، إضافة للتدريب على الكرات الثابتة والتى استمرت لمدة مايزيد عن 20 دقيقة.

 

كما تطرق المران لتدريبات على إرسال الكرات العرضية المتقنة وترجمتها لأهداف قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية بمشاركة اللاعبين وحرص المدير الفنى على ايقاف التقسيمة أربع مرات من أجل منح اللاعبين التعليمات الفنية واصلاح الأخطاء.

وأبلغ المدرب الصربى لاعبيه بأن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين ، مؤكدا على أن المردود الذى يقدمه كل لاعب فى المران سيترتب على أساسه المشاركة ضمن صفوف الفريق.

 

وتحدث المدير الفني للدراويش مع اللاعبين عن نظام التدريبات في الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وعدم الخروج عن النص.

 

وأكد ميودراج أن فلسفته في التدريب تعتمد بشكل أساسى على فرض الإنضباط ثم الجاهزية الفنية والبدنية.

 

وختم المدرب المخضرم حديثه مع اللاعبين، بالتشديد على ثقته في قدراتهم، مطالبا إياهم بأن تكون مباراة اهلى بنى غازى انطلاقة مميزة بتحقيق انتصار يكون حافز للفريق فى بداية الموسم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية