Connect with us

الأخبار

أين وصلت مفاوضات الإسماعيلى والزمالك بشأن أيمن حفنى؟

قبل ١٠ ايام بدأت مفاوضات النادى الإسماعيلى مع نادى الزمالك من أجل ضم ايمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض من أجل دعم صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تنتهى مساء اليوم الخميس.

المفاوضات شملت أيضا إمكانية ضم اللاعب احمد مدبولى الذى وقع وقع للدراويش من قبل عن طريق الكابتن محمود حسن قبل ٣ مواسم ولكن الجميع داخل النادى الأبيض رفض التنازل عن خدمات مدبولى.

مفاوضات ايمن حفنى بدأها محمد خلف رئيس لجنة التعاقدات عن طريق محمد شيحه وكيل اللاعبين الذى اقنع أمير مرتضى المشرف على الكرة والسويسرى جروس المدير الفنى وبالتالي تم التواصل مع اللاعب الذى أبدى موافقته.

بالرجوع إلى ابراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى وافق على الشروط المالية للزمالك التى حددها أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة والشروط المالية لأيمن حفنى خلال مدة الإعارة ٦ شهور.

الأمر توقف بعد ذلك عند مرتضى منصور الذى رفض الأمر برمته بسبب اقتناعه بإمكانيات اللاعب ويعتبر السبب الرئيس فى الاختلافات بين رئيس النادى والمدير الفنى ومنذ لحظات أبلغ أمير مرتضى مسئولى الإسماعيلى بأن إعطاء اللعب فرصة الانضمام للدراويش مستحيلة فى ظل تمسك رئيس النادى باستمرار اللاعب لاقتناعه بموهبة اللاعب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار