Connect with us

الأخبار

ابراهيم عثمان : أشكر اللاعبين على ما قدموه من أداء رجولى وهذا أهم المكاسب

عبر المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة عن ارتياحه بما قدمه لاعبى الفريق من أداء مميز فى مواجهة براميدز رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وأضاف عثمان :”اللاعبون قدموا أداء قتالى ورجولى طوال المباراة ، لذلك أتوجه لهم بكل شكر وتقدير ، الفريق اظهر معدنه الأصيل حينما تعرض لظروف صعبة بتلقى هدفين فى البداية وطرد محمد مجدى إلا أنه كان متماسكا فى كل خطوطه وقريبا من تحقيق التعادل بعدما قلص الفارق لهدف واحد”.

 

وواصل :”المكسب الاساسى من المباراة هو الروح التى ظهرت على اللاعبين ومدى حزنهم الكبير بعد الخسارة ، واصرارهم فى كل دقيقة على بذل قصارى جهدهم “.

 

واستكمل عثمان:”واجهنا فريق ميزانيته تتخطى مئات الملايين وابرم تعاقدات بمبالغ كبيرة ، إلا ان لاعبى الفريق كانو على قدر المسئولية وسعو لإستمرار التفوق مثلما حدث فى لقاء الدور الأول الا أن التوفيق لم يكن حليفهم”.

 

وأتبع:”الأهداف الثلاثة التى اهتزت بها شباك الفريق كان فيها توفيق كبير للفريق المنافس بالإضافه الى إضاعة أكثر من فرصة تهديف محققة كانت كفيلة بتحقيق التعادل على أقل تقدير وإلغاء هدف صحيح قبل نهاية الشوط الأول، سنبنى على ما قدمه لاعبى الفريق فى مباراة اليوم من أجل استمرار الأداء المميز وتحقيق نتائج تكون على قدر طموحات الجماهير”.

 

وأتم رئيس النادى الإسماعيلى حديثه :”طالبت اللاعبين بطى تلك الصفحة سريعا والتركيز فى المواجهات المقبلة ،لدينا أفضلية على المنافسين فى المؤجلات ، نتطلع لهدف أساسى وهام بتحقيق مركز ضمن الأربعة الكبار أجل السعى نحو العودة للمشاركة القارية من جديد”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار