Connect with us

أخبار مصرية

اسماعيلى لايف يرصد رأى “عثمان” بشأن الثنائى “عواد ومتولى”

أجرى موقع اسماعيلى لايف عدد من الاتصالات لمعرفة رد فعل المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى عقب البيان الصادر من محمد عواد حارس مرمى الفريق والذى أكد خلاله رغبته فى خوض تجربة جديدة بعيدا عن النادى الإسماعيلى.

وعقب عدد من الاتصالات مع عدد من مسئولى النادى تم رصد رد فعل رئيس النادى الإسماعيلى الذى أكد للمقربين منه انه لن يرضخ لطلبات الثنائى محمد عواد ومحمود متولى وان كرامة وكبرياء النادى الإسماعيلى فوق اى لاعب او اى شخص وان الإسماعيلى هو الذى يقرر وليس لاعب كرة.

وأفاد مصدر شديد الصلة برئيس الدراويش ان عثمان فى حالة غضب من بيان حارس المرمى وأكد ان الدكة تنتظره للجلوس عليها طوال مدة عقدة مع النادى ما لم يلتزم بقرارات الإدارة والجهاز الفنى ومدربه سعفان الصغير.

وأضاف المصدر ان عثمان لن يخذل جماهير الإسماعيلى فى ملف محمد عواد او ملف محمود متولى وان ارادة النادى هى الاقوى والاعلى من اللاعبين وهى التى ستنفذ على الجميع.

وأوضح المصدر ان الرضوخ للحارس محمد عواد والمدافع محمود متولى ستفتح النار على النادى فى المواسم المقبلة وان كل لاعب يرغب فى الرحيل سيقوم بكتابة بيان على السوشيال ميديا.

وأشار مصدر اخر ان الجهاز الإدارى للفريق الأول مستمر فى توقيع الخصومات على اى لاعب لم يحضر تدريبات الفريق الصباحية والمسائية والمباريات الودية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية