Connect with us

الأخبار

الإسماعيلى يسعى لتحقيق اول فوز وأحرز اول هدف أفريقى بالجزائر

يحل الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى اليوم ضيفا على فريق شباب قسنطينة الجزائرى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا فى مباراة لا بديل فيها الا الفوز لدراويش الكرة المصرية للبقاء على حظوظه فى التأهل لدور الثمانية للبطولة.

بلغة الأرقام الإسماعيلى لم يحقق اى فوز فى البطولات الأفريقية على الأندية الجزائرية بالجزائر، كما أن الإسماعيلى أيضا لم يحرز اى هدف فى البطولات الأفريقية فى شباك الأندية الجزائرية فى المباريات التى تلعب على ملاعب الجزائر.

الإسماعيلى التقى من قبل مع ثلاثة أندية جزائرية فى البطولات الأفريقية  حيث التقى فى كأس الأندية أبطال الكئوس موسم ١٩٨٦ مع مولودية وهران وتعادل الفريقين بالجزائر بدون أهداف.

وفى موسم ١٩٩٢ وخلال كأس أفريقيا لأبطال الدورى خسر الإسماعيلى بالجزائر أمام فريق مولودية قسنطينة بهدف للاشىء، وفى موسم ٢٠٠٠ تعادل الإسماعيلى فى إياب الدور النهائى لبطولة أبطال الكأس مع شبيبة القبائل بدون أهداف بالجزائر.

اما فى موسم ٢٠١٠ خسر الإسماعيلى بالجزائر أمام شبيبة القبائل بهدف للاشىء فى دورى أبطال أفريقيا.

اما فى البطولات العربية فلم يخسر الإسماعيلى أمام الأندية الجزائرية فى المباريات التى لعبت بالجزائر حيث التقى موسم ٢٠٠٤ فى أولى مباريات دورى أبطال العرب وتعادل مع مولودية وهران ايجابيا بهدف لكل فريق وفى نفس الموسم تعادل الإسماعيلى سلبيا مع نصر حسين داى.

وفى بطولة دورى أبطال العرب عام ٢٠٠٧ التقى الإسماعيلى مع أهلى بوعريج وتعادل الفريقين سلبيا وفى موسم ٢٠٠٩ حقق الإسماعيلى الفوز الوحيد له على الأراضى الجزائرية بالبطولة العربية عندما فاز على اتحاد العاصمة بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعبه ووسط جماهيره، وفى عام ٢٠١٢ تعادل الإسماعيلى بالجزائر مع شباب بلوزداد ايجابيا بهدف لكل فريق وفى نفس الموسم تعادل الإسماعيلى سلبيا مع اتحاد العاصمة على ملعب عمر حمادى بمنطقة بولوغين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار