Connect with us

أخبار مصرية

الإسماعيلى يهزم الإنتاج وفخر الدين بن يوسف نجم المباراة

فاز الإسماعيلي على ضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

 

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع متساويًا مع الإنتاج الحربي سادس جدول الترتيب.

 

ودشن التونسي فخر الدين بن يوسف أول أهدافه في الدوري الممتاز بتسجيل هدف الفوز في المباراة التي شهدت عودة الإنتاج بالتعادل مرتين.

 

ارتكب عامر عامر خطأ فادح في التعادل مع كرة بالدقيقة 6 من عمر المباراة، بعدما حاول إلتقاط الكرة بين يديه فإرتقى محمد هاشم ولعب رأسية سكنت الشباك.

 

وكاد أمادو دياوارا لكن أسامة إبراهيم كان في الموعد وقام بالتغطية وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

 

وتعادل معاذ الحناوي لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 22 من عمر المباراة من ركلة جزاء بعدما سددها على يسار محمد فوزي الذي ذهب جهة اليمين.

 

واستطاع الإسماعيلي أن يتقدم من جديد عن طريق باهر المحمدي في الدقيقة 29 عن طريق ركلة جزاء تولى باهر المحمدي تسديدها بإتقان في منتصف المرمى ولم يتمكن عامر عامر من التعامل معها بعدما ارتمى مبكرًا جهة اليمين.

 

واستطاع محمد رجب أن يتعادل لصالح الانتاج الحربي في الدقيقة 56 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية رائعة عكس الاتجاه ارتطمت في القائم وسكنت الشباك.

 

وأعاد فخر الدين بن يوسف الإسماعيلي إلى التقدم من جديد بعدما استغل خطأ دفاع الانتاج الحربي في التعامل مع كرة رائعة من محمد الشامي فسددها صاروخية في شباك عامر عامر بالدقيقة 69.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية