Connect with us

أخبار مصرية

الاسماعيلى يخسر وديا من اف سى مصر

تلقي الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي هزيمة أمام نادي مصر بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد الاسماعيلية.

الفرنسي ديديه جوميز بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد فوزي لحراسة المرمى، ابو اليزيد و هاشم و احمد ايمن و البدري لخط الدفاع، مخلوف و محمد الضرف و محمد صادق و مدبولي و مدحت فقوسة لخط الوسط، و وجيه عبدالحكيم لخط الهجوم.

بينما دفع جوميز خلال أحداث اللقاء بكل من أسامة إبراهيم و محمد عمار و محمد مجدي الجمل و محمد كماتشو ومحمد نصر و عماد حمدي و عمر الوحش و مصطفي فارس و بيكيتي سيلڤا بالإضافة لحازم مرسي.

و خلال أحداث الشوط الاول تعرض محمد صادق و محمد مخلوف لإصابة، ليقرر جوميز استبدالهم على الفور ليحل بيكيتي سيلڤا و عماد حمدي بدلاً منهما.

و خلال أحداث الشوط الثاني تعرض عمر الوحش لإصابة قوية في منطقة الرأس بعد تدخل قوي من مصطفي كالوشا ظهير نادي مصر الذي حصل على بطاقة حمراء نتيجة تدخلاته العنيفة.

و جاء هدف نادي مصر الوحيد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعد كرة عرضية أخطأ الدفاع فى التعامل معها ووصلت لمصطفي سلطان مهاجم الفريق الضيف و الذي وضعها قوية على يمين محمد فوزي ليكتب هدف اللقاء الوحيد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية