Connect with us

الأخبار

الاسماعيلى يسقط أمام الاتحاد بثلاثية

سقط فريق الاسماعيلي في فخ الهزيمة اليوم امام فريق الاتحاد السكندرى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع الفريقان على ملعب ستاد الاسماعيلية ضمن منافسات الاسبوع الـ 23 من مسابقة الدورى العام.

تقدم الاتحاد بهدفين متتاليين عن طريق رزاق سيسيه ثم سيد سالم من ركلة جاء ثم نجح احمد ايمن في تقليص الفارق من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء سددها عماد حمدى اولا و تصدى لها عماد السيد قبل ان يعيدها حكم اللقاء بسبب تحرك الحارس قبل تسديد الكرة و ينجح احمد ايمن في تقليص الفارق.

وعقب تقدم الاتحاد اجرى الجهاز الفنى للاسماعيلي تبديلين بنزول محمد الشامى و محمد مخلوف بدلا من بيكيتى سيلفا و عمر الوحش واستمرت محاولات الاسماعيلي للتعادل حتى يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثانى كثف فريق الاسماعيلي من هجماته بغية الوصول للتعادل و يجرى الجها الفنى تعديلات بنزول شيلونجو بدلا من حازم مرسى و مدحت فقوسه بدلا من احمد مدبولي و محمود البدرى بدلا من احمد ايمن.

وكاد الاسماعيلي ان يحقق التعادل عن طريق محمد الشامى و لكنه القائم تصدى للكره لترتد الكرة و ينجح رزاق سيسيه في اضافة الهدف الثالث للاتحاد لينتهى اللقاء بخسارة الاسماعيلي بثلاثيه امام زعيم الثغر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار