Connect with us

أخبار مصرية

اليوم : المصري يواجه بيراميدز في الإسماعيلية وسموحه يستضيف الأهلي ببرج العرب

تقام اليوم الثلاثاء مباراتان مؤجلتان في الدوري المصري الممتاز ، على ملعب الإسماعيلية يواجه المصري فريق بيراميدز في السابعة ونصف ، وفي الإسكندرية يستضيف سموحة فريق الأهلي الساعة الخامسة على ملعب برج العرب.

يدخل المصري المباراة بعد هزيمته من الجونه بهدفين مقابل هدف ، في الوقت الذي يدخل فيه بيراميدز بمعنويات مرتفعه بعد فوزه الأخير على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف ، والمباراة هي مواجهة ساخنه ايضا بين حسام حسن المدير الفني السابق للمصري والحالي لفريق بيراميدز وإيهاب جلال الذي لم يوفق بعد في تعديل مسار المصري والعودة للانتصارات .

على الجانب الآخر يدخل  الأهلي مباراته اليوم أمام سموحه بهدف تحقيق الفوز بعد غياب الانتصارات في الدوري ، وهزيمته من بيراميدز بهدفين مقابل هدف ، كذلك يأمل مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي في تحقيق الفوز الأول له مع الفريق الأحمر.

في حين يدخل سموحه بمعنويات مرتفعه وبإنطلاقه جديدة  بعدما ضم الفريق الأزرق 7 من الصفقات الجديدة لقائمة هذه المباراة وعلى رأسهم باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق وعمرو بركات لاعب الأهلي الذي انضم للفريق السكندري ضمن صفقة انتقال ياسر إبراهيم للقلعة الحمراء.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية