Connect with us

أخبار مصرية

انفراد لايف | الإسماعيلى يكشف أزمات “الحارس” عواد

كشف مصدر مطلع داخل النادى الإسماعيلى عن أزمة الحارس محمد عواد حارس فريق الكرة العائد من إعارة من نادى الوحدة السعودى.

وقال المصدر فى تصريحات لاسماعيلى لايف أن الحارس منذ عودته يتعالى على أعضاء الفريق، مما يجعل البعض من اللاعبين يصف سلوك الحارس بالعجرفة والتعالى.

 

وأوضح المصدر ان الحارس طلب الاجتماع باللاعب ين عقب انتهاء إحدى تدريبات فترة الإعداد رافضا حضور اى من أعضاء الجهاز الفنى مبررا هذا التصرف بأن الاجتماع عقب المران ولا داعى لحضور اى من أعضاء الطاقم التدريبى او الإدارى.

وأشار المصدر إلى أن الحارس يختلق المشكلات ويريد ان يختلق أيضا اللاعبين مشكلات مع إدارة النادى والجهاز الفنى.

ومازال الحديث على لسان المصدر المطلع بأن الحارس قال للاعبين المقيمين بفندق النادى لابد من مطالبة الجهاز وإدارة النادى بالغاء موعد غلق باب الفندق فى تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وجعل موعد العودة للمبيت فى فندق النادى مفتوحا وان يعود اى لاعب فى الوقت الذى يراه مناسبا.

وفى موقف اخر كسر الحارس تعليمات الجهاز الفنى والتعليمات الإدارية باستخدام الهاتف المحمول خلال تجمعات اللاعبين مع الجهاز سواء فى المحاضرات او وجبات الطعام اليومية وطلب منه أن يقوم بكتم صوت الهاتف والرد فقط على المكالمات الهامة فقط الا انه تحدث مع الجهاز بشكل لا يليق.

وذكر المصدر فى تصريحاته لاسماعيلى لايف أن الحارس محمد عواد لم يبدى ارتياحه من بدء فترة الإعداد وتحدث مع صبرى المنياوى مدير الكرة قائلا انه لم يحصل على راحة كافية عقب انتهاء مشواره مع فريق الوحدة السعودى الا ان مدير الكرة أبلغه بأن مباريات الفريق السعودى انتهت منذ شهر، موجها له سؤال “هل ٣٠ يوما غير كافية للراحة”؟

كما عبر محمد عواد استيائه من مستوى اللاعبين بالفريق قائلا ” انا مالعبش مع اللاعيبة دى” وأنهم لا يصلحون للعب بالنادى الإسماعيلى “الكلام على مسئولية المصدر”.

ويواصل المصدر تصريحاته بأن الحارس محمد عواد طلب بأن يكون التدريب به فقرات ضحك ومرح واصفا هذا بالتدريب الحديث.

وذكر المصدر بأن الحارس رفض الحضور للتدريب الصباحى خلال فترة الإعداد وابلغ ذلك لمدير الكرة الذى يقوم بتطبيق لائحة الغياب كلما غاب الحارس.

واخيرا يقول المصدر ان الحارس محمد عواد طلب ان يقوم النادى بشراء شقة له حتى يتثنى له الاقامة بها مع افراد عائلته.

اخيرا يوضح موقع اسماعيلى لايف بأنه حاول التواصل مع الكابتن محمد عواد الا ان محاولاتنا لم تنجح، والموقع يعطى لمحمد عواد حق الرد على تصريحات مسئولى النادى الاسماعيلى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية