Connect with us

أخبار مصرية

بالأسماء | الإسماعيلى يطلب 3 لاعبين و20 مليون من الأهلى مقابل متولى

توصل موقع اسماعيلى لايف من مصادره الخاصة داخل النادى الإسماعيلى أن إدارة النادى دخلت فى مرحلة متقدمة مع إدارة النادى الأهلى بشأن رغبة النادى الأحمر فى ضم محمود متولى قائد ومدافع الفريق الأول.

وعلم اسماعيلى لايف أن النادى الأهلى قام بعرض مبلغ 11 مليون جنيه واعارة عنصرين إلى الدراويش، الا ان ابراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى رفض القيمة المالية بالإضافة إلى رفضه مبدأ الإعارة.

مصادر اسماعيلى لايف تؤكد ان الإسماعيلى طلب الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه بالإضافة للحصول ثلاثة لاعبين ممن لا يشاركون مع الفريق بصفة اساسية او من اللاعبين اللذين انتهت إعارتهم للأندية الأخرى.
اسماعيلى لايف توصل إلى اسماء اللاعبين المطلوبين من جانب إدارة قلعة الدراويش وهم أحمد الشيخ وأحمد حمدى ولاعب اخر من هؤلاء “عمار حمدى او أحمد علاء او احمد ياسر ريان”.

المفاوضات مازالت مستمرة بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق يرضى الطرفين خلال الساعات القليلة القادمة خاصة وان النادى يريد إنهاء الصفقة قبل غلق باب القيد الافريقى نهاية الشهر الجارى.

أيضا نؤكد ان ما ينشر عن طلب الإسماعيلى ضم الثنائى احمد حمودى وعمرو جمال غير صحيح وان هناك توجه داخل النادى الأهلى بخروج بابعاد الثنائى عن القلعة الحمراء لعدم الحاجة لهما.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية