Connect with us

الأخبار

تضامن الأندية مع متطلبات “الإسماعيلى” وفارس يحرج ابو ريدة بسؤال المشاركة الافريفية

شهد اجتماع أندية الدورى الممتاز باتحاد الكرة حضور الأستاذ الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى والذى تضامن مع المتطلبات التى قام بعرضها جميع ممثلى الأندية.

وعرض فارس وجهة نظر النادى الإسماعيلى خلال الملفات المطروحة للمناقشة.

– ملف خاصة الفيديو VAR :

تحدث فارس مؤكدا ضرورة تطبيق خاصية الفيديو على كل المباريات لتطبيق أكبر قدر من العدالة بسبب ان تقارب مستويات الأندية وفوز فريق يجعله يتخطى اكثر من مركز فى جدول الترتيب.

وعن تكلفة مصاريف تطبيق خاصية الفيديو طالب فارس بتحمل اتحاد الكرة والشركة الراعية بتحمل التكاليف المالية بسبب ان اتحاد الكرة يحصل على ١٥٪ من كل نادى من حقوق النقل التليفزيونى بالإضافة ان كل نادى يتحمل النفقات المالية لطاقم التحكيم وهو ما وافق عليه جميع ممثلى الأندية.

– ملف المباريات المؤجلة :

تحدث فارس خلال الاجتماع وأكد مطالب الإسماعيلى فى هذا الملف ان المباريات تعلب بترتيبها كما هى ولا يجوز أن تلعب مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر والمباراة الأخرى فى الاسبوع الثالث لم تلعب.

– ملف ملعب مباريات الإسماعيلى :

اتحاد الكرة يرغب ان تلعب مباريات الإسماعيلى بالقاهرة الا ان ابراهيم فارس اعترض على هذا الأمر مطالبا بلعب مباريات الإسماعيلى على ملعب الجيش بحوض الدرس بمحافظة السويس ولكن ثروت سويلم قاطعه مؤكدا أن هناك حساسية جماهيرية بين السويس والاسماعيلية وجاء رد فارس بأن لا علاقة بمباريات الإسماعيلى وجماهير السويس والعلاقات بين البلدين متميزة.

– ملف إيجار الملعب :

طالب فارس اتحاد الكرة بتحمل تكاليف إيجار الملعب الذى سيستضيف مباريات الإسماعيلى بدلا من ستاد الإسماعيلية الذى يتم يجهيزه لاستضافة إحدى مجموعات كأس الأمم الافريقية ووعد هانى ابو ريدة بالتحدث مع وزير الشباب والرياضة لتحمل التكاليف سويا.

– مشاركة الأندية الموسم المقبل بمسابقات أفريقيا :

وجه ابراهيم فارس سؤالا إلى هانى ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة عن الفرق التى ستشارك الموسم المقبل بمسابقتى الاتحاد الأفريقى دورى الأبطال والكونفيدرالية خاصة وان الدورى سينتهى متأخرا وبعد إعلان الاتحاد الأفريقى اسماء الأندية المشاركة ورد ابو ريدة قائلا اشكر الدكتور إبراهيم على طرح هذا السؤال أمام الجميع وأكد ان إجابة السؤال غير متوفرة حاليا وأنه سيجتمع مع احمد احمد رئيس الاتحاد الأفريقى ومحاولة استثناء إعلان اسماء الأندية المصرية المشاركة لحين انتهاء الدورى.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار