Connect with us

أخبار مصرية

خلف : مفاوضات جارية مع العديد من اللاعبين المميزين

أكد محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الإسماعيلى أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان يتابع باهتمام بالغ سير التعاقدات الصيفية للفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

وأوضح ان جميع مسئولى النادى الاسماعيلى يقدرون إهتمام الجماهير بمتابعة الميركاتو الصيفى للفريق وقلقهم على الفريق وهو الأمر الذى يحملهم مسئولية كبيرة للغاية تجاه الجماهير ورغبتهم فى عودة الدراويش لوضعه الطبيعى محليا واقليميا.

وأشار إلى أن هناك مفاوضات تجرى الان مع عدد من اللاعبين المميزين من أجل ضمهم قبل بدء معسكر الفريق بضاحية السادس من أكتوبر.

وأضاف مدير التسويق والتعاقدات فى تصريحات خاصة لاسماعيلى لايف أن النادى الإسماعيلى أتم إلى الآن التعاقد مع ٦ لاعبين هم الغينى بيكيتى سيلفا واحمد مدبولى وهمام طارق وخليل نيمار وحمد الزوى ومحمد حمدى زكى، بالإضافة لضم الثنائى محمود عبد العاطى دونجا والدولى الناميبى بينسون شيلونجو بصفة نهائية بعد فترة الإعارة.

واختتم محمد خلف تصريحاته بأن كل الصفقات التى تم التعاقد معها جاءت بعد استشارة أعضاء اللجنة الفنية التى تضم عدد من نجوم الإسماعيلى القدامى، وأن الصفقات المقبلة سيكون التعاقد معها من أجل المساهمة فى تطوير أداء الفريق واللعب بصفة أساسية خلال المباريات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية