Connect with us

أخبار مصرية

سعفان : أرفض اهداء درع الدورى للأهلى

يرفض سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فكرة منح لقب بطولة الدوري خلال هذا الموسم، للنادي الأهلي في حالة عدم استكماله، بسبب أزمة فيروس كورونا، الذي ضرب العالم مؤخرًا وتسبب في وفاة الآلاف من الأشخاص، كما تسبب في إيقاف النشاط الرياضي على مستوى العالم.

وتحدث سعفان في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”، مساء اليوم الأحد، قائلًا:”الدوري اتحسم للأهلي في حالة استكماله، وإذا لم يتم استكماله لا يوجد بطل للدوري، وأطالب بتأجيل الهبوط، إذا استمرت فترة التوقف الحالية لمدة أطول ستكون كارثة، وفي حالة عودتنا يجب إعطائنا بعض الوقت لفترة إعداد جديدة”.

 

وواصل مدرب حراس الدراويش، قائلًا:”رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قدم مباريات جيدة جدًا، حتى الآن، ولديه مجموعة رائعة من اللاعبين”.

 

وأدرف:”دربت العديد من الحراء الكبار وسعيد بوجودهم حالياً، كنت فخور بتدريبي لعصام الحضري ولن يأتي حارس مرمى مثله مرة أخرى، واعتبره الحارس الأفضل في تاريخ مصر، سعيد بتدريبي لمحمد عواد حارس الزمالك، ولن أقوم بالدفاع عنه وهو لا يشارك في الوقت الحالي مع فريقه، عواد زي ما قعد نفسه على مقاعد البدلاء هيرجع نفسه، هو حارس مرمى موهوب”.

 

واختتم سعفان، قائلًا: “بعد اختيارات المنتخب الأخيرة بجلب حسام البدري مديراً فنياً للمنتخب، تحدث معي اتحاد الكرة وطلبوا مني الهدوء وعدم افتعالي للمشاكل في الملعب، كي أتولي منصب في المنتخب”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية