Connect with us

أخبار مصرية

عثمان : هدفنا تحقيق طموحات الجماهير وعودة الدراويش للمنافسات

تصريحات رئيس النادى الإسماعيلى نقلا عن جريدة القناة… كتب – محمد عطية :

أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى أن إدارته تسعى لتحقيق المزيد من التعاقدات لتلبية رغبات الفريق وتدعيم جميع الثغرات، مشيرا إلى أن إدارته عملت بهدوء، وتركيز شديد من أجل إتمام الصفقات التى انتهت منها فى الفترة الأخيرة.

وتابع أن تلك الصفقات تمت من خلال الجهاز الفنى للفريق واللجنة الفنية للنادى ومتابعة منهما سعيا لتحقيق وفرة فى المراكز التى تحتاج للتدعيم.

واكمل رئيس النادى الإسماعيلى قائلا ان اللاعبين الذين يتم حاليا التفاوض معهم منهم محليون وأجانب وتجرى المفاضلة الاستقرار على الأفضل والذى يتناسب مع النادى الإسماعيلى.

وأوضح المهندس إبراهيم عثمان ان هناك رغبة فى توفير الاستقرار المادى للاعبين من أجل رفع درجة التركيز،وبالتالى الارتفاع بالمستوى الفنى للفريق وهو الهدف الذى تضعه الإدارة نصب اعينها من أجل الإعداد للموسم الجديد سعيا لعودة الدراويش إلى سابق عهدهم والوصول إلى منصات المنافسة على مختلف البطولات.

وقال إن الإدارة سوف توفر كل ما يحتاجه الفريق من أجل الوصول إلى هذا الهدف من خلال تنظيم معسكر تدريبى سعيا لتحقيق المزيد من الانسجام.

واختتم المهندس إبراهيم عثمان تصريحاته مطمئنا جماهير الدراويش بأن الفريق سيكون عند حسن ظنهم منافسا قويا على البطولات وتحقيق مختلف الطموحات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية