Connect with us

أخبار مصرية

فيديو | السلحدار يتحدث عن الصفقات وحراسة المرمى والمدرب الاجنبى

 

أكد أدهم السلحدار المدرب العام للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى فى تصريحات لبرنامج الماتش المذاع على فضائية صدى البلد ان النادى الإسماعيلى شرف لأى لاعب وهو ما يكبر اسماء اللاعبين اللاعبين وليس العكس فى رده على سؤال عن عدم رغبة اللاعبين للانضمام للنادى الإسماعيلى.

وقال السلحدار فى اجابته عن سؤال مطالبة الجماهير بالتعقاد مع مدرب أجنبى ان الجهاز الحالى يضم نجوم النادى الإسماعيلى من مختلف البطولات موضحا ان جميع بطولات الإسماعيلى حققها مدربين من أبناء النادى او محليين ماعدا بطولة الدورى موسم ٦٦-٦٧ وان التعاقد مع مدرب أجنبى تبقى وجهة نظر لمن يطالب بها.

واضاف السلحدار ان الجهاز الفنى يحاول خلال فترة الإعداد العمل على تجانس العناصر الجديدة المنضمة حديثا وبين العناصر القديمة وان عقد الصفقات الصيفية لم ينتهى الان ومازال هناك صفقات نرغب فى ضمها للفريق.

وأشار إلى أن الفريق ليس بحاجة لحراس مرمى واثنى على أداء الثنائى الكبار محمد فوزى ومحمد مجدى وأكد ان الثنائى الصاعد ايمن رجب وكمال السيد لهما مستقبل واعد فى مركز حراسة المرمى.

واختتم السلحدار تصريحاته بأن هدف الجهاز الفنى هو عودة الكرة الجميلة والأداء الجميل المعروف عن الدراويش ثم بعد ذلك البحث عن منصات التتويج.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية