Connect with us

الأخبار

لايف يطرح السؤال.. هل تنقل مباريات الإسماعيلى بسبب تجهيزات الاستاد استعدادا للكان؟

بمجرد إعلان الاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف” عن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية”الكان” 2019 بدأت الأسئلة تطرح داخل الشارع الرياضى المصرى عن إمكانية استكمال الدورى العام وهناك من أطلق شائعات بإلغاء الدورى المحلى والاكتفاء ببطولة الكأس.

ومع هذه التساؤلات العديدة يطرح موقع اسماعيلى لايف السؤال الخاص بالنادى الإسماعيلى وستاد النادى الإسماعيلى الذى يستضيف إحدى المجموعات الستة حسبما صرح من قبل هانى ابو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم.

والسؤال هنا هل سيتم نقل مباريات النادى الإسماعيلى الذى يشارك بدورى أبطال أفريقيا والبطولتين المحليتين بسبب تجهيزات الاستاد؟

بالتأكيد النادى الإسماعيلى سيخرج من هذه البطولة بالعديد من المكاسب أهمها تجديد البنية التحتية للاستاد من ملاعب رئيسية وفرعية وتجديد ممرات اللاعبين وغرف الملابس ودورات المياه وأجهزة الإذاعة الداخلية وشاشة الاستاد وإنشاء منطقة إعلامية داخل الاستاد لأن مساحة المركز الإعلامى حاليا لا تسمح باستيعاب كافة الصحفيين من مصر والصحفيين التابعين لأربعة منتخبات إفريقية.

هناك أيضا أعمدة الإنارة وكاميرات المراقبة داخل وخارج الاستاد وغرفة أجهزة الإذاعة التى لم تتطور منذ كأس العالم للناشئين 1997 بالإضافة لكبائن التعليق بالمقصورة الأمامية وتبديل المقاعد المتهالكة إضافة إلى أعمال الدهانات وتجهيز مقر استقبال “ريسيبشن” ووضع بوابات إلكترونية.

مع كل هذه الأعمال السابقة هل ستقام مباريات النادى الإسماعيلى على ملعب الإسماعيلية ام سيتم نقلها إلى ملعب ستاد هيئة قناة السويس؟

سؤال يطرحه موقع اسماعيلى لايف مبكرا ليكون ناقوس للمسئولين عن النادى الإسماعيلى والمسئولين عن الرياضة فى الإسماعيلية والمسئولين فى الجهات التنفيذية والأمنية وتجهيز خطة من الآن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار