Connect with us

الأخبار

محمد عواد : سأعود للإسماعيلى واحترافى فى أوروبا صعب لسببين

يرى محمد عواد حارس مرمى منتخب مصر والنادى الإسماعيلى المعار إلى صفوف الوحدة السعودى لمدة موسم ان فرص احترافه فى أحد الدوريات الأوروبية صعبة لسببين الأول هو المبلغ المطلوب من إدارة النادى الإسماعيلى للاستغناء عنه والثانى بسبب مشاركاته الدولية مع منتخب مصر.

وأوضح عواد فى تصريحات خاصة لاسماعيلى لايف ان إدارة الإسماعيلى حددت مبلغ ١٠٠ مليون جنيه من قبل للاستغناء عن خدماتى وهو الأمر الذى جعل مسئولى الوحدة يغلقون باب المفاوضات من أجل انضمامى بشكل نهائى.

وعن علاقته بمسئولى الوحدة والجهاز الفنى أكد الحارس الدولى انه يلقى كل الاحترام والتقدير من إدارة نادى الوحدة والجماهير والجهاز الفنى بقيادة احمد حسام ميدو.

وأشار إلى انه يجتهد فى التدريبات والمباريات من أجل هدف الانضمام لمنتخب مصر وتمثيل فى المحافل الدولية خاصة وان الصيف المقبل سيخوض المنتخب بطولة كأس الأمم الأفريقية وطموحى هو التواجد والمشاركة أساسيا.

واختتم محمد عواد تصريحاته لاسماعيلى لايف انه إلى الآن وبنسبة كبيرة سيعود لحراسة مرمى الدراويش الموسم المقبل مطالبا الجماهير بأن لا تصدق كل ما يقال ما ينشر فى صحف او مواقع او على السوشيال ميديا وان حساباته على مواقع السوشيال ميديا موثقة وغير ذلك غير مسئول عنه لان هناك البعض يرغب فى زج اسم محمد عواد فى موضوعات لا علاقة لى بها لتسبب احتقان لدى الجماهير.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار