Connect with us

أخبار مصرية

محمد مظهر يكتب : كفاية خرف

نتبع وبشكل سريع تطورات ” وباء كورونا ” اللعين ,وانتشاره فى كل دول العالم خاصة الدول العظمى التى فشلت فى التصدى لهذا الوباء اللعين .
وبالبرغم من هذا فإن الوباء اللعين جعل البشر يلتزمون بمعايير النظافة والحرص التى كان يجب ان تكون فى حياة البشر اليومية كأمر طبيعى .
العلماء اكدوا على ان دواء او لقاح الوباء فى الوقت الحالى هو الاتلزام بالجلوس فى المنازل لمنع انتقال الوباء من شخص لأخر,لحين العثور على تركيبة طبيعية أو كيميائية للقضاء على الوباء الذى اصاب أكثر من مليون شخص حتى الان فى مختلف انحاء الكرة الأرضية.
ولكن السؤال التى يطرح نفسه وبقوة ماذا بعد الانتهاء من ” كورونا ” ؟
كثير من المحللين فى السياسة والاقتصاد والاجتماع وارز باللبن أكدوا أن العالم قبل كورونا سيختلف عن العالم بعد كورونا ,وانا من هنا أحب أؤكد على أن الاختلاف سيكون فى زيادة توحش الغرب فقط ولن يكون مثلا تقدم الوطن العربى فى اى مجال من المجالات العلمية او الاقتصادية او حتى البتنجانية.
رياضيا .. هل هناك لجنة للتخطيط فى وزارة الشباب والرياضة المصرية ؟
هل يتابع معالى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الصفحات الناطقة بلسان مديريات الشباب والرياضة فى مختلف المحافظات ؟
هل يعلم معالى الوزير أن الموظف اللى بيفك الخط هو المسئول عن صفحة المديرية الفلانية فى المحافظة الفلانية وبيكتب ” انشاء الله ” بدلا من ” ان شاء الله ” بدلا من تعيين مسئول اعلامى عن أهم قطاع يدير الشباب فى مصر ؟
هل يعلم وزير الشباب والرياضة أن الاندية المصرية لا تقوم بتكليف اطباء فى الاندية إلا فى فريق كرة القدم ” الكبار ” ولا يوجد حتى ” نمرجى فى قطاع الناشئين ” ؟
تعليم البراعم والشباب وصحة البراعم والشباب مسئولية وزارة الشباب والرياضة والتى تجمع مهام وزارة التعليم ووزارة الصحة فى آن واحد ,وأثبتت كورونا للعالم أن الشباب وحده القادر على مواجهة كافة التحديات .
أعتقد ان مهام وزارة الشباب والرياضة كبيرة خلال الفترة الحالية والمقبلة بشرط أن تطلق النيران على الموظف المسئول عن الكتابة الكلام غلط على صفحة مديرية الشباب والرياضة الفلانية بالمحافظة الفلانية وتعيين مسئول إعلامى لتوصيل الرسالة الى الشباب المصرى ,لذلك رسالتنا لمعالى الوزير فى زمن الكورونا ” كفاية خرف “.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية