Connect with us

أخبار مصرية

موسى : أنشطة الإسماعيلى رفعت رأس الإسماعيلى

عبر المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الأنشطة عن بالغ اعتزازه وفخره بما تحقق من نتائج مميزة على صعيد الألعاب الفردية والجماعية .
وأضاف موسى :”أن الإسماعيلى بات مميزا للغاية ونجح فى تحقيق أرقام مميزة خلال وقت قصير للغاية فى ظل اهتمام مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بكافة الأنشطة وليس على صعيد نشاط كرة القدم فقط”.
وأتبع :”مجلس الإدارة يتحرك فى كافة الاتجاهات من أجل العمل جليا على إعلاء اسم النادى عاليا واسعاد جماهيره العاشقة والتى تغطى كافة ربوع الجمهورية والوطن العربى”.
واستكمل حديثه :”قمنا بتخصيص جانب كبير من ميزانية النادى على تلك الألعاب وتم توقيع عقود مع هؤلاء اللاعبين وصرف رواتب شهرية للجميع ، سعيا لتحقيق الاستقرار والهدوء وهو ما انعكس على النتائج بشكل إيجابى”.
وفند موسى النجاحات قائلا :”حققنا نتائج مميزة فى الألعاب الفردية وأبرزها تنس الطاولة والكاراتيه وألعاب القوى والسباحة بجانب صعود فريق كرة اليد للدورى الممتاز حيث كان على بُعد خطوة من الصعود لدورى المحترفين إلا أن التوفيق لم يكن حليفهم”.
واسترسل :”فريق كرة الصالات توج بالميدالية البرونزية ببطولة الدورى بعد الغياب عن منصات التتويج منذ بطولة عام99 ،هذا الفريق تم تكوينه فى فترة قصيرة وسيكون قادرا على المنافسة على لقب البطولة فى الموسم المقبل ، شريطة استمرار الروح القتالية كما عهدناهم “.
وشدد عضو مجلس إدارة الإسماعيلى :”كل ما تحقق ما هو إلا نتاج مجهودات كبيرة ومضنية من اللاعبين والأجهزة الفنية فى كل الألعاب ،وأود أن أشكرهم كثيرا على ما بذلوه طوال هذا الموسم من أجل اعادة النادى لوضعه الطبيعى على كافة الأصعدة”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية