Connect with us

أخبار مصرية

هاتفيا | الخطيب لعثمان : اعشق الإسماعيلية والإسماعيلى.. واقتراب حسم صفقة متولى

مصدر مطلعة أكدت لاسماعيلى لايف أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى استقبل اتصالا من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مساء ليلة السبت الماضية من أجل طلب انضمام محمود متولى لاعب الإسماعيلى إلى النادى الأهلى.

المصدر أكد لاسماعيلى لايف أن المحادثة استمرت طويلا وتحدث عثمان والخطيب على ضرورة العمل سويا لازالة الاحتقان الجماهيرى بين الناديين وتبادل الزيارات والتعاقدات وإيران اتفاقيات تعاون بين الناديين.

وأضاف المصدر ان الخطيب طلب شراء متولى وتقدم بعرض لرئيس الدراويش وذلك بعد اتفاق المكلفين من جانب الناديين إلى عرض يرضى الطرفين بعد مفاوضات طويلة خلال الأيام الماضية.

وأشار المصدر إلى مرحلة التفاوض مرت بمراحل بدأت من وكلاء اللاعبين ثم إدارة التعاقدات فى الناديين وعقب الاتفاق على الشروط والوقوف على بعض الرتوش الأخيرة  تم إبلاغ عثمان والخطيب وعلى إثر ذلك جرى الاتصال الهاتفى لإنهاء بعض الاختلافات فى شروط البيع والشراء.

ورفض المصدر الإفصاح عن الاتفاق الذى تم بين عثمان والخطيب مؤكدا أن النادى الأهلى وافق على شروط النادى الإسماعيلى المشروعة مع إبداء بعض الملاحظات سوف تحسم خلال الساعات المقبلة.

واختتم المصدر تصريحاته لاسماعيلى لايف أن الحوار الراقى بين ابراهيم عثمان ومحمود الخطيب هو أهم ما تميزت به المحادثة الهاتفية والتى عبر خلالها رئيس النادى الأهلى عشقه لمحافظة الإسماعيلية وتقديره واحترامه الكبير للنادى الإسماعيلى وجماهيره ونجومه الذى يرتبط بصداقات كبيرة معهم منذ أن كان لاعبا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية