Connect with us

أخبار مصرية

تفاصيل |عثمان لمرتضى : يعنى انت عاوز تنافس عالدورى وافريقيا وانا الناس تشتمنى

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء اتصالات مكثفة من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع ابراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى من أجل إنهاء صفقة محمد عواد للقلعة البيضاء.

موقع اسماعيلى لايف تلقى اتصالا من مصدر قريب من الاحداث داخل النادى الإسماعيلى وأكد خلال الاتصال ان عثمان شدد خلال الاتصال على طلبات النادى الإسماعيلى التى تتمثل فى الحصول على ٣٥ مليون جنيه والحصول على خدمات مصطفى محمد ومحمد اشرف روقا نهائيا وليس عن طريق الإعارة خاصة أن الإسماعيلى خفض المبلغ المالى من ٥٥ مليون جنيه إلى ٣٥ مليون جنيه.

رئيس الزمالك اقترح على رئيس الدراويش ان يحصل على مبلغ ٣٥ مليون جنيه ومحمد اشرف روقا نهائيا ومصطفى محمد إعارة لمدة موسمين ولكن عثمان رفض العرض مؤكدا له ان الإسماعيلى سيفرط فى أفضل حارس مصرى والإسماعيلى سيحصل على لاعبان لم يستفيد الزمالك منهما ولم يشاركا مع الفريق.

وأوضح المصدر ان رئيس الزمالك يرغب فى ضم الحارس بشكل ضرورى من أجل المنافسة على الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وهنا قاطعه رئيس الإسماعيلى قائلا ” يعنى انت عاوز تنافس على الدورى وافريقيا وانا الناس تشتمنى”.

ويقول المصدر ان عثمان أوضح لرئيس القلعة البيضاء ان هناك ضغوط كبيرة من الشارع الاسمعلاوى على مجلس الإدارة ولدينا وعود بأن يتم تكوين فريق قادر على المنافسة على بطولتى الكأس والدورى بالإضافة للبطولة العربية.

مرتضى منصور اقترح اقتراح اخر بأن يحصل الإسماعيلى على مبلغ ٤٠ مليون ومحمد اشرف روقا خاصة وان مصطفى محمد يرفض الانتقال نهائيا للإسماعيلى الا ان عثمان رفض عرض رئيس الزمالك مؤكدا أن الإسماعيلى تحدث مع مصطفى محمد واللاعب أبدى رغبة قى الانتقال النهائى للدراويش وتم الاتفاق معه على مدة العقد والقيمة المالية التى سيحصل عليها.

واختتم المصدر تصريحاته لاسماعيلى لايف بأن الاتصال انتهى بعد اتفاق عثمان ومرتضى بإجراء اتصال اخر صباح الغد للوصول إلى اتفاق يرضى الطرفين قبل غلق باب القيد الافريقى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية