Connect with us

أخبار مصرية

البرتقالة الدمشقية تلعب بورقة “إيران” فى صفقة إعارة العجان للإسماعيلى

وصل اسماعيلى لايف إلى تفاصيل جديدة بشأن رغبة النادى الإسماعيلى فى التعاقد مع الدولى السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر لنادى الوحدة السورى.

الإسماعيلى تقدم بطلب لشراء اللاعب وهو ما قبول بالرفض من جانب إدارة “البرتقالة الدمشقية” حيث تعتبر ان مؤيد العجان “البيضة الذهبية” كمصدر دخل ويقومون باعارته كل موسم للاستفادة من الأموال للصرف على النادى.

الإسماعيلى عاود الاتصال من جديد لاستعادة اللاعب حيث عرض ١٠٠ الف دولار للنادى و١٠٠ الف دولار أخرى يحصل عليها اللاعب لمدة موسم واحد وتم رفض هذا العرض أيضا.

النادى الدمشقى لوح بورقة عرض ضخم من نادى الاستقلال الإيرانى الا ان مسئولى الإسماعيلى يرون ان مبلغ ٢٠٠ الف دولار اى ما يعادل ٣.٥ مليون جنيه فى الموسم مناسب جدا.

اسماعيلى لايف علم ان الوحدة السورى فى اخر محطة من محطات التفاوض الحصول على ١٥٠ الف دولار لاعارة اللاعب لمدة موسم واكدوا لمسئولى الإسماعيلى أن إعارة العجان للزمالك منذ موسمين كانت ١٧٥ الف دولار فى الموسم الواحد، بينما طلب وكيل اللاعب حصول اللاعب على ١٥٠ الف دولار فى موسم الإعارة، اى ان المبلغ المطلوب ٣٠٠ الف دولار للموافقة على إعارة اللاعب لمدة موسم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية