Connect with us

الناشئين

هشام زكريا يكتب .. ليس إعلانا ممولاً!!

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam quis.

Photo: Shutterstock

على بركه الله يطل عليكم ” إسماعيلي لايف ” ، محاولة لاستعادة هيبة المواقع الرياضية ، بعد أن اصبح الإعلام الرياضي بشكل عام في خبر كان ، وأصبحت الإسماعيلية على وجه الخصوص تعاني وتحتاج إلى صوت رياضي جديد ، إلى التوزان والتوثيق وتحرير العقول من فكرة مع أو ضد ، إلى صناعة ” حالة ” لا تعترف إلا بالكيان وزياده رصيده داخل القلوب .

تعويم الجنيه ، انعكس سلبا على كل شئ ، ودخول الرياضة في دائرة البزنس ، كان سببا في انهيار الخط المستقيم الذي يصل بين نقطتين ، حتى الجماهير والسوشيل ميديا والشارع الرياضي تأثر أيضا ، وأصبحت الرياضة بعد فترة توقف طويل تعيش ظروف استثنائيه في كل شئ .

السؤال الذي يطرح نفسه دائما ، ماذا تهدف من طلتك الافتراضيه على الشارع الرياضي ، إذا كان السوق يشهد زخما من المواقع ، وأخبار رايحه وأخرى جايه ، وتسريب وتهديد ووعيد وشالو ألدو وحطوا شاهين ؟!

الهدف هو ” اللايف ” ، الذي يمدك حصريا بالحقائق ، بالصور والفيديو ، بالتنوع والمعايشه بالتصريح ، بالتعديل إن استوجب الأمر ، بالدخول في المناطق الملتهبة إن كان ما في داخلها يهم الشارع الرياضي وجماهيرة في كل مكان.

لم يضعوا ” التحفيل ” هدفا ، لا تشغلهم الحصريات ” المضروبه” ، وبيع الكلمه لكسب عدد أكبر من المشاهدين ، الموقع ليس إعلانا ممولا لمن يدفع أكثر ، فيكون صاحب الكلمة والرأي والحدث .

الفكرة هي كيف تصنع الفارق ، الذي يحترم عقل الجماهير ووعيه ، أن يتحول مع الوقت إلى مركز إستراتيجي رياضي ، يعلم ويوثق وينسق استبيانات حصريه ، ويدرب ويخرج جيلا جديدا من صحفيين الرياضة بالإسماعيلية .

البدايات دائما تشغل الجميع ، لكن الأهم هو أن يكون ” الكيرف” في الصعود ، ومع الوقت ستشعر أنك تتفاعل مع الموقع ، وتبدأ معه خطوة خطوة في رحلة الصعود إلى النجاح إن شاء الله .

دعوات طيبة بالتوفيق ، وعلى بركه الله ندشن إسماعيلي لايف في سماء الرياضة بالإسماعيلية .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الناشئين