Connect with us

أخبار مصرية

مصدر بالشباب والرياضية يفضح نية والدة عضو الإسماعيلى المستقيل

أفاد مصدر بمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية ان والدة مصطفى أميرو العضو المستقيل من إدارة النادى الإسماعيلى قد حضرت لمقر المديرية واجتمعت مع المسئولين وطالبت بمناقشة وبحث أسباب استقالة نجلها.
وأفاد المصدر ان مسئولى الشباب والرياضة قالوا لوالدة العضو المستقيل ان الاستقالة غير مسببة ولا تشمل على اى مخالفات مالية او إدارية او قانونية.
وعن إدارة رئيس النادى شئون قطاع الكرة كما جاء بالاستقالة، أفاد المصدر بأن جميع أعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى قد وافقوا على تولى المهندس إبراهيم عثمان تولى الإشراف على فريق الكرة بما فيهم العضو المستقيل.
وأشار المصدر ان حالة من الاستياء انتابت مسئولى الشباب والرياضة بالإسماعيلية من حضور والدة العضو وليس العضو بذاته.
وأضاف أن والدة العضو المستقيل تسألت عن آليات دعوة الجمعية العمومية وسحب الثقة من مجلس الإدارة، وبالفعل شرح مسئول بالمديرية آلية دعوة الجمعية العمومية للانعقاد وسحب الثقة من المجلس الا انها بعد هذه الشرح شعرت بخيبة امل بسبب صعوبة تنفيذ هذه الآلية .
وأوضح المصدر ان والدة العضو المستقيل ترغب فى تعيين مجلس إدارة مكون من على ابو جريشة رئيسا وأسامة خليل ومدحت الوردانى وشريف حمودة وحسنى عبد ربه امينا للصندوق، الا ان المسئولين بالمديرية ابلغوها بأن القانون ألغى التعيين ومن يدير النادى فى حال رحيل مجلس الإدارة هم المدير التنفيذى والمدير المالى والمدير الرياضى لحين عقد اول جمعية عمومية.
واختتم المصدر تصريحاته بأن والدة العضو المستقيل لا تعلم شىء باللوائح حتى أن المسئولين اندهشوا من كونها مرشحة سابقة للبرلمان مرتين لم تحصل فيهما على ثقة أهل الإسماعيلية ويجب أن تعلم او يكون لديها معرفة بالقانون.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية