Connect with us

أخبار مصرية

استجابة لاسماعيلى لايف.. ابراهيم عثمان يزور فريق اسماعيلى 99

استجابة لما نشره موقع اسماعيلى لايف الاسبوع الماضى عن تجاهل مسئولى النادى الاسماعيلى لفريق 99 متصدر دورى الجمهورية

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة اجتماعا اليوم مع لاعبى فريق الشباب مواليد 99 فى حضور  تامر موسى عضو مجلس الإدارة ومحمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات وطارق ابو الليل المدير الإدارى للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى.

وقدم المهندس عثمان التهنئة للجهاز الفني واللاعبين على النتائج المميزة التى تم تحقيقها واعتلاء صدارة المسابقة بفارق سبع نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى.

وأكد عثمان للاعبين :”الدورى لا يزال فى الملعب ،أطالبكم باللعب حتى آخر دقيقة من أجل حسم اللقب وإعادة البسمة على وجوه الجماهير”.

وواصل :”هناك مكافآت خاصة لكل لاعب فى حال التتويج بالبطولة ، ستصبحون نجوم الفريق الأول بشرط التمسك بالفرصة وبذل كل لاعب أقصى ما لديه فى الملعب لعمل الإضافة الفنية المنتظره منه واعلاء أسم النادى عاليا”.

وأختتم عثمان حديثه :”الالتزام الأخلاقي هو البداية الفعلية لسُلَّم النجومية ، وثقافة الفوز هي اللغة الأولى في قاموس الدراويش لأن قدر هذا النادي الكبير أن يلعب على الفوز دائما، ولأن سقف طموحات الجماهير بلا حدود، وهو ما لا يتأتّى إلا بالالتزام الكامل”.

وأبدى شباب الدراويش سعادتهم الكبيرة بالحديث مع رئيس الإسماعيلى، ورغبته في تحفيزهم، ورفع روحهم المعنوية، والتأكيد على ثقته وقدرتهم على تمثيل الفريق الأول في المستقبل القريب بأفضل شكل.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية