Connect with us

أخبار مصرية

الإسماعيلى | الصفقات الأجنبية ستكون من العيار الثقيل

تواصل موقع اسماعيلى لايف مع احد الشخصيات الهامة والمؤثرة داخل قلعة الدراويش هاتفيا ونقلنا له عن الغضب الحقيقى بالشارع الإسماعيلى من تأخر الإعلان عن صفقات جديدة تكون إضافة حقيقية لفريق الكرة.

الشخص الذى تحدثنا معه أكد أن إدارة النادى تعمل طوال الوقت خلال الفترة الماضية بشكل سيرضى الجماهير عندما يتم الإعلان عن الصفقات الجديدة.

وأضاف أن هناك طريقة نعمل بها خاصة وان هناك أندية ووكلاء لاعبين يستغلون الضغوط الجماهيرية الواقعة علينا ولكن إدارة النادى تهتم فقط أن تنهى الصفقات بالشكل السليم الذى يرضى جميع الأطراف مثل الجهاز الفنى والجماهير وفى المقام الأول إفادة الفريق فنيا.

وأوضح ان كل التعاقدات الجديدة سيكون للمشاركة اساسيا وليس للجلوس على بنك الاحتياط.

وبسؤاله عن محمد عواد ومحمود متولى، رفض الرد على السؤال او إعطاء معلومات متهما موقع اسماعيلى لايف بتسريب اخبار الصفقات التى من المفترض أن لا تنشر.

وعن الصفقات الأجنبية او المحترفة أكد ان هذه الصفقات التى سيتم التعاقد معها ستكون من العيار الثقيل او كما يطلق عليها صفقات قرن على حسب وصفه.

واخيرا تسأل موقع اسماعيلى لايف عن معسكر الإعداد وكان الرد ان هناك عرض خارجى يتم دراسته ولكن النادى ينتظر المواعيد النهائية لانطلاق مباريات البطولة العربية والدورى العام، كما ننتظر دعوة للمشاركة فى إحدى الدورات الدولية العربية بالإضافة إلى إقامة معسكر داخلى على الأغلب سيكون بأحدى منتجعات الإسكندرية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية