Connect with us

أخبار مصرية

حسين السيد يتحدث لاسماعيلى لايف عن مفاوضات الدراويش

 

أجرى اسماعيلى لايف اتصالا هاتفيا مع حسين السيد “مارسيلو” الظهير الأيسر للنادى الأهلى من أجل سؤاله عن مفاوضاته مع النادى الإسماعيلى.

مارسيلو أكد أن مسئولى الإسماعيلى تحدثوا معه من أجل انضمامه للقلعة الصفراء ولكنه أكد لهم انه يمتلك عرض خليجى تحديدا من إحدى الفرق الإماراتية.

اسماعيلى لايف أكد للاعب ان هناك قبول ورغبة جماهيرية بانضمامه للنادى الإسماعيلى، وهو ما قابله اللاعب بترحاب شديد.

كذلك اسماعيلى لايف أكد للاعب ان وجوده مع الدراويش سيجعله اللاعب الأساسى بمركزه بمنتخب مصر وتم تذكيره بالثنائى محمد فضل ومروان محسن اللذان انتهت حياتهما الكروية ولكن بعد الانضمام الإسماعيلى انضما لأول مرة لصفوف المنتخب.

اللاعب أكد أن الإسماعيلى اسم كبير ويمتلك شعبية جارفة بمصر والدول العربية وشرف لأى لاعب الانضمام اليه ولكنه يرغب بتأمين مستقبله.

اسماعيلى لايف ذكر للاعب انه لعب الموسم الماضى لنادى الاتفاق السعودى ولم يتابعه احد ولكنه حصل على مقابل مادى فقط، أما فى الإسماعيلى سيحصل على كل شىء.

تعقيب من موقع اسماعيلى لايف :

نرى ان فتح المفاوضات مع اللاعب حسين السيد مره اخرى امر ضرورى ويجب أن يتدخل رئيس النادى شخصيا فى هذه الصفقة الضرورية للفريق، وأنه بالضغط على اللاعب سيوافق على الانضمام لصفوف الدراويش.

اما بالنسبة لانتظار اللاعب عرض من الدورى الاماراتى الذى سيبدأ يوم ٢٣ أغسطس الجارى نعتقد انه من الصعب تعاقده حاليا، خاصة وان اغلب الفرق الإماراتية أنهت معسكراتها الخارجية استعدادا لانطلاق الدورى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من أخبار مصرية