Connect with us

الأخبار

صور.. يانوفيسكى يقود تدريبات الدراويش واستعدادات لمباراة الطلائع غدا

 

خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي المران على الملعب الفرعي للإستاد الإسماعيلية ، ضمن برنامج الفريق التحضيري، لمواجهة انبي يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة ال23 في بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

بدأ المران باجتماع عقده المدير الفني البلجيكي “سيدومير يانوفيسكي “بعد عودتة من الأجازة التي حصل عليها مع اللاعبين لمطالبتهم بفتح صفحة جديد والتركيز في مباريات الدوري المقبلة لتحسين وضع الفريق في ترتيب الدوري.

 

وعلي هامش المران خاض عماد حمدي وسليم عبدالخالق للتدريبات تأهيلية تحت إشراف ناصر هريدي طبيب الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي.

 

 

وشهد المران التحضيري لمباراة الجيش الودية غدأ مشاركة 5 للاعبون نأشئين 99 مع الفريق الأول وهم محمد سليمان ومحمود البدرى ومحمد بيومى وأحمد فتحى “كاستيلو” ومحمد مصيلحى لصفوف

 

 

 

وخاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي للتدريبات البدنية تحت إشراف البرازيلي” كارلوس” مخطط الأحمال، سعيا للارتقاء بالمعدلات البدنية، وتجهيزهم خلال فترة التوقف الحالية.

 

 

كما ركز البلجيكي سيدومير يونافيسكي خلال المران ، التدريب علي التسليم والتسليم وسرعة الارتداد من الحالة الدفاعية الي الحالة الهجومية مع تطبيق بعض الجمل الفنية التكتيكية،واختتم المران بتقسيمة ظهر من خلالها الحماس والاصرار والندية من اللاعبين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار