Connect with us

الأخبار

كواليس الساعات الأخيرة.. الافريقى يتظلم ويرسل خطاب شكر للإسماعيلى

ارسل نادى الافريقى التونسى خطاب شكر لنادى الإسماعيلى على حسن استضافة فريق الكرة وجماهيره بالإسماعيلية قبل وأثناء وبعد المباراة.

كما ارسل نادى الافريقى التونسى صورة من خطاب الشكر إلى الاتحاد الأفريقى وأرسل شكوى يتظلم فيها من قرار إلغاء نتيجة مباراته مع النادى الإسماعيلى.

وأجرى يحيى الخليفى نائب رئيس نادى الافريقى التونسى اتصالا بالمهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى أكد خلاله مسانده النادى الإسماعيلى فى شكواه على قرار لجنة الأندية بالكاف مؤكدا أن القرار الصادر مخالف للائحة البطولة.

هذا وقد أجرى نهاد حجاج المستشار القانونى للنادى الإسماعيلى اتصالا بأحدى المكاتب الإسبانية المتخصصة فى القضايا أمام المحكمة الرياضية الدولية “كأس” لمعرفة شروط التعاقد معهم للدفاع عن النادى الإسماعيلى فى حالة رفض التظلم المقدم من النادى الإسماعيلى للجنة التظلمات بالاتحاد الافريقى.

المعروف ان النادى الإسماعيلى ارسل تظلم عاجل وسيقوم اشرف عبد الكريم إدارى الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى بالسفر غدا إلى القاهرة لسداد مبلغ ٣ آلاف دولار رسوم مالية لبحث التظلم العاجل.

وفى نفس السياق يجرى إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى اتصالات مع هانى ابو ريدة رئيس الاتحاد المصرى وعضو اللجنة التنفيذية بالكاف ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن من أجل التدخل لدى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لإلغاء عقوبة إقصاء الإسماعيلى من دورى أبطال أفريقيا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من الأخبار